تصميم هوية تجارية أو تصميم علامة تجارية

هي من الخدمات التي تقدمها شركة البعد السابع والتي برعنا في تنفيذها للعديد من الشركات بأعلى جودة

وأقل تكلفة من خلال أفضل مُصممي العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، وما زلنا نكمل طريقنا لتطوير شركتنا وأفكارنا وخدماتنا.

        

 

مراحل العمل:

الاستماع والفهم

في البداية نستمع لعميلنا ونتأكد تماما أننا نفهم تماما رؤيته وأفكاره. هذه مرحلة محورية حيث يمكننا أن نأخذ نسخة من تصور العميل لهيئة علامته التجارية ونلصقها في عقولنا.

التخطيط

بعد استيعاب جمبع النواحي والجوانب، يجتمع فريق التسويق الإبداعي معا ليقفوا على أفضل طريقة للقيام بعملية إنشاء العلامة التجارية.

علامة جديدة على وشك الظهور إلى النور، إنها عملية خطيرة نقوم بالتعامل معها بمنتهى الحرص والجدية.

يضع الفريق الإبداعي تصورا واضحا لمكونات العلامة الأساسية ويأتي الفريق بخطة عمل محددة وجاهزة للتنفيذ من أجل هدف واحد فقط، ترويج المنتج ليبرز في الرياض والسوق السعودي عموما.


 

العمل  

يبدأ الصخب من جديد، ستعود مشاغلنا لتعج بالحياة مرة أخرى حين يقوم كتابنا، مصممينا، وجميع فريق التنفيذ بالعمل معا على جلب العلامة التجارية إلى الحياة بما يتوافق مع القواعد وخطة العمل المقدمة

 

 المتابعة

بعد جهد دقيق وعملية تصميم وتنسيق، يتم تسليم المشروع إلى العميل. لكن ذلك لا يعني أبدا أنه آخر المطاف. سنقوم بالتعرف على رد فعل العميل، ثم سنعود للعمل مرة أخرى لكي نطبق كل تعليقاته.

نحن جاهزون دوما لاستقبال تعليقات أو طلبات العملاء لأي تغيير أو تعديل. نحرص على أن تكون مكونات عملية التسويق والهوية الدعائية للعلامة ممثلة جيدا على جميع القنوات الإعلانية سواء المطبوعات،

المواقع، لوحات الإعلانات في الشارع، إعلانات التلفزيون، التواصل الإجتماعي، والوسائط الأخرى في الرياض.

     
 

اطلب خدمة