قدم خدماتك بطريقة إبداعية وتفاعلية لعملائك علي جوالاتهم

البعد السابع  لديها خبرات قوية في مجال تصميم تجربة المستخدم، تطوير التطبيقات، التحليل، ومهندسين السوفتوير المتمكنين بمجالهم لتقديم خدمات تطبيق هواتف شاملة للعملاء.

نحن نساعدك على أن تنطلق بعملك من خلال بدء تطبيق ذكي وصديق للمستخدم. عملية تطوير تطبيق الهاتف بأكملها بداية من التكويد للإدارة للتهيئة لمواقع البحث يتم من خلال مجموعة من الخبراء.

فريق خبراء تطبيقات نظامي iOS  Android و يجمعون بين خبراتهم الطويلة في المجال وآخر تطورات هذه التقنية بالعالم بهدف التأكد من تطوير منتج ذكي يتلاءم مع المستويات العالمية ومناسب تماما لاحتياجات الأعمال هذا العصر.

نحن نتأكد خلال جميع مراحل العمل وفي كل خطوة بعملية تطوير تطبيقات الهاتف الحصول على موافقة العميل والتوافق على كل التطورات.

 

 

 

مراحل العمل

تعريف الهدف

فريق من المنفذين سيقومون في البداية بالاستماع إلى جميع متطلبات العملاء ولفهم أهدافهم من وراء تطوير التطبيق. سيتم تنفيذ عدد من الاجتماعات بين العميل أو صاحب العمل والمنفذين للتعرف على أهداف المشروع، غايته الأساسية، أبعاده ومواصفاته، وجمهوره الأساسي.

قائمة واضحة من مواصفات التطبيق الجديد سيتم الوصول إليها حتى تصبح مهمة المطورين والمصممين أسهل.

البدء

بعد بناء صورة واضحة عن تطبيق الهاتف الجديد، سيبدأ المطورين العمل على الفور. يتم إطلاق عملية تطوير الطرف الخلفي للتطبيق، هذه العملية تشمل بناء هيكل الطرف الخلفي، تخصيص خبرة المستخدم لتحديد كيف سيقوم المستخدمين بالتبحر بالتطبيق، وتضمين البيانات لتسهيل مشاركة المعلومات مع مواقع الطرف الثالث.

تطوير الواجهة الأمامية

سطح التطبيق سيتم بناءه من قبل المصممين. خبراء سمارت تاتش المحترفين بمجال تطوير تطبيقات الهواتف سيتأكدون من فعالية وسهولة سطح التطبيق.

الاختبار

جميع مواصفات تطبيق الهاتف سيتم اختباره بشكل دقيق جدا أكثر من مرة للتعرف على عيوبه والقيام بإصلاحها على الفور

الإطلاق

بعد عملية اختبار مفصلة، التطبيق سيتم إطلاقه. كل مرحلة في هذه العملية ستتم بالتوافق مع متطلبات العميل كافة وبما يتلاءم مع احتياجاتهم.


 

اطلب خدمة